التصفيح  

 

تعتبر إيراف رائدة في مجال التصفيح ولديها الخبرات الهندسية المتقدمة في عمل النماذج الأولية و يشمل ذلك تصنيع العربات والشاحنات والسيارات سواء العسكرية أو التجارية. توفر إيراف حلول تصفيح السيارة بالكامل مع العناية الدقيقة بالتفاصيل في التصميم والهندسة والتصنيع لتضمن أن كل العناية المستحقة والاهتمام قد تم منحها لجوانب السلامة المتعددة مثل منع البنشر والحماية من الانفجار ليجد زبائننا الراحة والأداء والحماية لتلبية تطلعاتهم العالية وحصولهم على القيمة القصوى لأموالهم بينما تبقى التكلفة في حدودها الدنيا.

بالإضافة إلي قسم تطوير التصفيح الحالي تقوم شركة إيراف بتصنيع وتأمين مكونات السيارة المعاد تصنيعها والمجددة بالكامل مما يطيل من عمرها التشغيلي. وتقوم شركة إيراف بإعداد نظام التعليق والشاص هندسيا حتى تكون قيادة السيارة التعامل مها قريبا بقدر الإمكان من السيارة القياسية ويتم استبدال اليايات والمساعدات وأعمدة اللي ونظام الفرامل بقطع جديدة مطورة مصممة ومصنوعة في مصنعنا خصيصا لمقابلة الأحمال الزائدة والإضافية على مكونات الشاص.

ويشمل إعادة التصنيع والتوضيب المعدات والمكونات العسكرية وغير العسكرية مثل الدينموهات والسلف وطرمبات الوقود والمواتير الكهربائية ومكنات الديزل والبنزين وغيرها.

أن انجاز النتائج المتفوقة يحدث بشكل أساسي باستخدام الآلات والمعدات الحديثة والمطورة مثل الماسحة الليزرية والمجهزة بذراع قياس ذو ٧ محاور وتسمح هذه الأداة لإيراف بتصنيع أي قطع أو مكونات تالفة أو مكسورة 

جميع القطع المعاد تصنيعها تتسم بضمان كامل لنضمن أن زبائننا يحصلون فقط على أفضل المنتجات بأفضل الأسعار وتعطي هذه القدرة شركة إيراف الريادة المتقدمة في السوق المحلي وتمنحها الحق بان تسمى "مرفق واحد لكل شيء".

يتم تجهيز وتركيب التصفيح للعربات باستخدام أحدث الآلات والمعدات المتوفرة في هذا المجال من أجل تحسين وتطوير الحماية البالستية ضد الألغام والمتفجرات للعربات المصفحة يتم استخدام المواد المركبة للتصفيح.

يتم تحقيق الحماية البالستية على مستوى أي مواصفة معروفة عن طريق أحدث التقنيات المتقدمة مع الإبقاء على المناورة وقيادة العربة بأفضل المستويات